كاميرات الأمن اللاسلكية الخارجية – اعتبارات يجب اتخاذها قبل الشراء

هناك الكثير من الأدلة على أن كاميرات المراقبة اللاسلكية الخارجية تضيف أمانًا هائلاً إلى أي منزل. أفاد بعض الخبراء أن فرصة تعرض المنزل الذي يستخدمهم للسرقة أو الاقتحام لأي سبب من الأسباب أقل بنسبة 85٪ مما هو عليه في المنزل بدونهم. بسبب فعاليتها ، ارتفعت شعبيتها مع ارتفاع معدلات الجريمة. هناك العديد من الكاميرات الأمنية اللاسلكية في السوق اليوم ، وقد يكون اختيار الكاميرات التي تناسب احتياجاتك تمامًا ، دون المبالغة في الإنفاق ، أمرًا صعبًا.

فيما يلي العوامل الثلاثة الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن علامة تجارية ونموذج للاستثمار فيهما.

1) المدى. إلى أي مدى يمكن للكاميرات “الرؤية”؟ تحتاج أيضًا إلى معرفة مدى ارتفاع نطاق رؤيتهم ومدى انخفاضه. تأكد من أن المكان الذي تخطط لتركيبها فيه يعمل من أجل ما تريد أن تكون قادرًا على رؤيته. أيضًا ، ما هو أقصى مدى يمكن للكاميرا أن تغذي به الإشارة إلى جهاز بطارية راف باور الاستقبال؟ هل سيعمل هذا لمنزلك؟ ستقاطع بعض كاميرات الأمان اللاسلكية الخارجية إشارة كاميرا أخرى إذا تم وضعها بالقرب من بعضها. خطط مسبقًا لمواقف التثبيت الخاصة بك وتأكد من أن كل هذه العوامل تعمل.

2) مقاومة الطقس. ما الخطوات التي اتخذتها الشركة المصنعة لضمان عدم تعرض الكاميرا للتلف أو التلف بسبب المطر أو الصقيع أو الثلج أو الحرارة أو البرودة أو الرياح. هناك طريقة رائعة للحكم على مدى قدرة الكاميرا الخارجية على تحمل الطقس وهي مراجعة شروط الضمان عن كثب. هل يستبعدون أضرار الطقس؟ هل الضمان محدود أم غير محدود؟

3) الرؤية الليلية. ما مدى جودة أداء الكاميرات في الليل؟ يريد العديد من مالكي المنازل استخدام الكاميرات خصيصًا للاستخدام الليلي ويرتكبون خطأ شراء واحدة لا توفر تقنية الرؤية الليلية. هناك العديد من مستويات إمكانيات الرؤية الليلية ، لذا حدد ميزانيتك واشترِ الأفضل ضمن النطاق السعري الخاص بك.